أفضل المنتجعات في آسيا 22/12/2017


أفضل المنتجعات في آسيا

فترة الشتاء ليست حسب رغبة الجميع ، خاصة إذا كانت العطلة المستحقة تقع في هذه الأشهر الثلاثة. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تغيير الموقع بسرعة. لأولئك الذين يرغبون في الهروب من فصل الشتاء إلى الشواطئ الجنوبية تحت أشجار النخيل والشمس - اختيارنا للمنتجعات في آسيا التي تستحق الاختيار لقضاء عطلة في فصل الشتاء.

سيريلانكا

في المعتقدات الإسلامية ، هناك ادعاء بوجود جنة عدن في سريلانكا. أولئك الذين كانوا هنا مرة واحدة على الأقل ، سيكون من الصعب دحض هذه الفكرة. الشواطئ المذهلة والبحر الأزرق السماوي والعالم الغني تحت الماء سيكون وصفًا جيدًا للركن السماوي. بالنسبة للتنوع الطبيعي ، يجدر إضافة مشاهد مثيرة للاهتمام ومأكولات غريبة في المنطقة.

سيقدر العشاق بنتون الرومانسية ، العائلات التي لديها أطفال - بيرويلا مع ساحل جيد ، وسيسعد عشاق ركوب الأمواج من هيكادوا أو كوجالا. يوجد هنا ترفيه للجميع: من الإجازات على الشاطئ ، إلى ركوب الأفيال ، والمشي عبر مزارع الشاي ودراسة المعابد القديمة.
بالي، اندونيسيا

بالنسبة لبالي ، تم إصلاح مجد واحد من أجمل المنتجعات ذات المناظر الطبيعية التي لا تنسى والسكن غير المكلف والمعالم السياحية الممتعة وهواية المرح. تعتبر أشهر الشتاء في بالي موسمًا منخفضًا ، حيث تحدث الأمطار الاستوائية خلال هذه الفترة أكثر من الأشهر المتبقية. ومع ذلك ، هذا لا يتداخل مع الرحلات المثيرة والاستحمام.

تكافح متصفحي من جميع أنحاء العالم في بالي في فصل الشتاء ، عندما يكون المنتجع أفضل موجات.
غوا ، الهند

غوا هو مكان شعبي للغاية لفصل الشتاء. بالنسبة إلى فصل الشتاء ، فإن الطقس الصافي ، والبحر الدافئ ، وانخفاض أسعار المنازل هي من الخصائص المميزة هنا. تتركز عطلة صاخبة للشباب في أنجونا ، حيث تختار العائلات التي لديها أطفال شواطئ مورجيم الفسيحة والهادئة ، ويتم توجيه متصفحي إلى شاطئ Palolem.
بالإضافة إلى التنوع الطبيعي ، فإن Goa على استعداد لتقديم الكثير من الترفيه لكل الأذواق: الرحلات إلى المعابد القديمة ، والرحلات إلى الشلالات ، والمشي في الأسواق الليلية وأكثر من ذلك بكثير!
باتايا ، تايلاند

معظمهم يطلقون على باتايا مركز الضجيج والفجور ، وسيكونون مخطئين ، لأن هذا المنتجع المشرق والملون في تايلاند يمكن أن يكون مثاليًا لقضاء عطلة عائلية هادئة. تبحث عن متعة السياح المثالي لا تتطلب الإعلان Wolking Street ، غنية في مجموعة متنوعة من العروض ، الحانات الذهاب وصالونات التدليك. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء بشكل مختلف تمامًا ، يجدر الانتباه إلى منطقة شاطئ Wongamat المطل على البحر الجيد أو Jomtien ، حيث يفضل المغتربون الاستقرار.

للترفيه ، لا تحرم نفسك من متعة زيارة Nong Nuch Park الشهيرة ، والاستمتاع بجمال Temple of Truth ، المصنوع من الخشب دون مساعدة من الأظافر والاستمتاع بإطلالة على خليج تايلاند من قمة تل بوذا الكبير.

سيهانوكفيل ، كمبوديا
يقع Sihanoukville على ساحل البحر ، مما يضمن وضع المنتجع البحري الوحيد في كمبوديا. يتميز المنتجع بعدد صغير من المصطافين والشواطئ الممتازة والأسعار اللطيفة والخدمة. هنا ستستمتع بأجواء الاسترخاء والمحافظة. هناك سمة مميزة لـ Sihanoukville وهي وجود عدد كبير من المهاجرين من روسيا ، وبالتالي ، فإن التقاء روسي واسع النطاق إلى حد ما.

بحث سريع
الفئات والمشاركات
السفر والطعام 3