كيفية كسب المال أثناء السفر 22/12/2017


كيفية كسب المال أثناء السفر

اليوم ستجد على الإنترنت الكثير من القصص عن الأشخاص الذين يسافرون لسنوات وفي الوقت نفسه يكسبون أموالًا جيدة. يمكن أن يكون المستقلون الذين يعيشون في جزر بعيدة ، ومبرمجين ذوي خبرة يشاركون في أعمال مفضلة على شواطئ البحر الدافئ وببساطة أشخاص غامضون يدعون أنهم لا يستطيعون كسب أي شيء. إنه مصدر إلهام وفي نفس الوقت يزعجك ، لأنه ببساطة من المستحيل وضع خطط عالمية لقضاء إجازة شهرية صغيرة. لكن ، كما تعلمون ، بالنسبة لأولئك الذين يطمحون إلى عدم وجود شيء مستحيل. نلفت انتباهك إلى بعض الطرق الممتعة التي لا تعرف الكلل لكسب المال أثناء السفر.

1. استئجار منزل للإيجار

في أغلب الأحيان أثناء المغادرة ، تكون الشقق والمنازل خالية ، ولا تفعل أي شيء جيد. استأجر السكن لأصدقائك أو لأصدقائك من خلال الشبكات الاجتماعية أو استخدم أحد المواقع الدولية لتوصيل العقارات. يمكنك الراحة - منزلك "يعمل".


2. احصل على زملائك المسافرين

إذا كنت تخطط للسفر بسيارة خاصة ، فقم بالتسجيل في موقع البحث عن زملائك المسافرين وبالتالي تغطية تكلفة الوقود. في وقتنا الحالي ، تعتبر عملية آمنة تمامًا: على المواقع ، يمكنك رؤية معلومات حول زملائك المسافرين وصورهم وقراءة مراجعات برامج التشغيل الأخرى. من الأفضل أن تبحث عن شركة في رحلات طويلة (من 200 إلى 500 كيلومتر) - على الأرجح ستغطي تكاليف البنزين تقريبًا بالكامل.

3. تسليم الطرود أو الوثائق الهامة

بمجرد تحديد مواعيد السفر ، جرب على نفسك دور شركة التوصيل الحقيقية. يمكنك كسب جيد عن طريق إرسال الطرود أو شراء السلع في الخارج على النظام. العثور على "مهمة" مناسبة يمكن أن تكون على مواقع متخصصة. هناك محتوى الطرود مبين في الوصف. بالإضافة إلى ذلك ، تنص القواعد على وجوب عدم تعبئة الطرود (لمنع النقل غير المشروع). وبالتالي ، بعد جمع العديد من الطلبات ، يمكنك كسب أموال جيدة.

4. لحسابهم الخاص

الخمول المستمر لا يرضي الجميع. لماذا تشعر بالملل دون درس ، إذا كان في عصرنا يمكن تنظيم المكتب أينما كان هناك الإنترنت والكمبيوتر المحمول. كتابة النصوص والترجمات وإعادة كتابة وإدارة الحسابات المدفوعة وإدارة المجموعات المواضيعية في الشبكات الاجتماعية وإدارة المتاجر عبر الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير - يمكن أن تصبح كل هذه الفئات مساعدة مالية جيدة خلال العطلات.

5. لإظهار الإبداع

لا يعلم الجميع أنه في آسيا ، لا يزال الأوروبيون ذوو البشرة الفاتنة بدعة. لذلك ، فإن بعض السياح خلال رحلة إلى الهند تمكنوا من المشاركة في إضافات أثناء تصوير الأفلام في بوليوود. يمكنك أن تكسب وتجلس فقط مع وجه جدي في أحد المؤتمرات المهنية في الصين (يُعتقد أن هذا يزيد من مكانة الحدث). يمكنك معرفة مثل هذه الوظائف الشاغرة في المنتديات السياحية أو مجرد التحدث إلى سائق سيارة أجرة محلي أو فتاة صديقة في مكتب الاستقبال.
6. تناول نشاط اختبار القراءة

أصبحت الأخطاء في القائمة الأجنبية الميمات طويلة وفوجئ عدد قليل من الناس.
بدلاً من الضحك على ترجمة غريبة مأخوذة من الإنترنت ، قم بتقديم خدماتك كمصحح تدقيق وحتى مؤلف لكتابة قائمة القراءة والكتابة. لن تكسب الكثير ، ولكن يمكنك الاعتماد على وجبة غداء أو عشاء مجانية.

7. الإقامة من الصور من الرحلات

يمكنك كسب المال بعد الرحلة ، من خلال تحليل العديد من الصور من الرحلة. لا تتردد في إضافة الصور الأكثر جاذبية إلى إطارات الصور المختلفة. في الوقت نفسه ، ليس من الضروري الحصول على تقنية احترافية - فالكثير من الهواتف الذكية الحديثة تقدم صوراً ممتازة.

بحث سريع
الفئات والمشاركات
السفر والطعام 3